خبر الجهاد تزور عائلة الشهيد النمروطي في الذكرى الخامسة لاستشهاده

الساعة 05:05 م|26 مارس 2016

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي منطقة الزوايدة ، زيارة لعائلة الشهيد المجاهد « رضوان النمروطي » أباعلاء« نائب مسئول منطقة الزوايدة في الذكرى الخامسة لاستشهاده.

وتقدم المشاركون في الزيارة التي نظمت الجمعة عصراً ، الأخ أبو رزق مسئول المنطقة وأبرز قيادات الحركة الشيخ طاهر تمراز »أبوداوود« , وعدد من شباب المنطقة ومحبي الشهيد رضوان .

وخلال الزيارة ألقى الشيخ أبو بلال كلمة حركة الجهاد الاسلامي عبر فيها عن أهمية تلك الزيارات في التواصل مع أهالي الشهداء واستذكار الصفات الطيبة التي كان يتمتع بها الشهيد مؤكداً في الوقت ذاته إصرار حركة الجهاد الإسلامي على السير على خطى الشهداء وحفظ وصاياهم حتى تحقيق الأهداف التي استشهدوا من أجلها، وتحرير أرضنا من دنس المحتل الصهيوني.

 

وخلال الزيارة تم التأكيد على صوابية خيار الجهاد وان السلاح موجه دائماً اتجاه العدو، كما قال الدكتور فتحي الشقاقي وأضاف: » مرمى الرصاص الحقيقي هنا في فلسطين، وكل بوصلة لا تشير إلى القدس مشبوهة، وكل طلقة لا تصوب إلى الاحتلال ، تذهب إلى الوجهة الخاطئة".

 

كما بارك انتفاضة القدس التي اشعلها الشهيد المجاهد مهندالحلبي ابن الجهاد الاسلامي الحامل لفكر المعلم فتحي الشقاقي .

هذا وتقدمت عائلة الشهيد بالشكر الجزيل لحركة الجهاد الإسلامي على هذه الزيارة الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في قلوب عائلة الشهيد وذويه.

وقامت حركة الجهاد الإسلامي في منطقة الزوايدة بتكريم عائلة الشهيد ببرواز صورة للشهيد.

جدير بالذكر ان الشهيد رضوان ارتقى إلى العلا شهيداً في تاريخ 27-3-2011 في عملية اغتيال جبانة برفقة الشهيد المجاهد صبري عسلية في شمال القطاع.