خبر تشييع جثمان الشهيد القصراوي في الخليل

الساعة 01:55 م|26 مارس 2016

فلسطين اليوم

شيعت جماهير غفيرة من أبناء محافظة الخليل، اليوم السبت، جثمان الشهيد رمزي عزيز القصراوي التميمي (21 عاما)، الذي ارتقى مع الشهيد عبد الفتاح يسري الشريف (21 عاما)، برصاص قوات الاحتلال صباح الخميس المنصرم، بزعم طعنهما جنديا اسرائيليا في تل الرميدة وسط مدينة الخليل، بينما لا زالت قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد الشريف.

وانطلق موكب التشييع من المستشفى الأهلي في مدينة الخليل، وصولا إلى منزل الشهيد القصراوي، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد المرابطون في جبل ابو رمان قبل أن يوارى الجثمان الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة وادي الهرية، بمشاركة رسمية وشعبية.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة أحياء في مدينة الخليل، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

واكدت شخصيات رسمية وأهلية شاركت في التشييع، أن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية، في ظل العجز والصمت الدوليين على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

وشددوا على ضرورة رص الصفوف وتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة هذه الهجمة الاسرائيلية التي لا تفرق بين فصيل واخر.

كلمات دلالية