خبر تواصل والإصلاح للجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة البزم

الساعة 08:47 ص|21 مارس 2016

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اقليم غرب غزة مجلس عائلة البزم, استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وقد ضم وفد اللجنة الشيخ ابو اشرف الديني والشيخ ابو حمودة العايدي والشيخ ابو اياد ابو حليمة وعدد من كوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار ابو سائد البزم وعدد من أبناء العائلة.

رحب المختار ابو سائد البزم بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

من جهته ألقى الشيخ ابو حمودة العايدي كلمة اللجنة شكر فيها عائلة البزم والعائلات الفلسطينية على صبرهم وجهادهم واحتسابهم, وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, من هذا المنطلق تتحرك لتمهيد المصالحة المجتمعية وحث الناس المتضررة من الانقسام العفو والصفح والتسامح ونشر المحبة حتى نتمكن من تجاوز هذه المعوقات للوصول إلى الوحدة الوطنية

من جهته شكر الشيخ أبو سخيلة عائلة البزم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

كلمات دلالية