بطولة بشائر الانتصار الكروية

بالصور صور | رياضة الوسطى تختتم بطولة « بشائر الانتصار »

الساعة 09:29 ص|20 مارس 2016

فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية بإقليم الوسطى بطولة بشائر الانتصار الكروية،  وذلك يوم الجمعة الماضي على أرض ملعب نادي خدمات المغازي، في الذكرى الرابعة لمعركة بشائر الانتصار , واستشهاد الفارس: محمد إبراهيم الغمري ودعماً للوحدة الوطنية.

شارك في البطولة ثمانية فرق رياضية من المنطقة، وهم فريق الشهيد وسيم منصور، فريق « الشهيدين » ، فريق الشهيد مصباح الصوري ، فريق اليرموك ، فريق الشهيد بكر خضورة ، فريق الشهيد فضل أبو السرهد ، فريق الشهيد محمد الغمري ، وأخيرا فريق أهلي المغازي .

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين كافة الفرق المشاركة وتميزت بالإقبال الجماهيري الكبير، و تواصلت فعاليات البطولة على مدار يومي الخميس والجمعة حيث تأهل إلى المباراة النهائية فريق الشهيد محمد الغمري و فريق اليرموك .

و عمت على البطولة أجواء المنافسة و اللعب النظيف و الأخلاق الرياضية التي تمتع بها اللاعبين و الجماهير الحاشدة بحضور قيادة الحركة في إقليم الوسطى ومنطقة المغازي.

وتمكن فريق اليرموك من حصد اللقب بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  على فريق الشهيد محمد الغمري .

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة للبطولة فريقي المركز الأول والثاني، فيما شكر الدكتور سمير زقوت القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي خلال كلمة ألقاها أثناء تكريم الفرق المشاركة اللاعبين والقائمين على تنظيم هذه البطولة مؤكدا أنها تأتي في سياق اعداد الجيل وتعبئته للمواجهة القادمة مع المحتل الصهيوني.

هذا وتألق اللاعب معتز كلوب و حصل على هداف البطولة , كما و تألق اللاعب باسل ريان و حصل على أفضل حارس في البطولة.

وتم تكريم عائلة الشهيد محمد الغمري وقيادة إقليم الوسطى وقيادة منطقة المغازي ورئيس نادي خدمات المغازي وحكام المباراة (ابراهيم بهجت وجهاد شلتوت وسمير إسماعيل ).

وكما و شهدت المباراة النهائية أيضاً عرضاً كشفياً لمجموعات الفارس الكشفية.