خبر مسجد طارق بن زياد يحقق بطولة شهداء معركة بشائر الانتصار بغزة

الساعة 07:20 م|19 مارس 2016

فلسطين اليوم

نجح فريق كرة القدم في مسجد طارق بن زياد أمس الجمعة بتحقيق لقب بطولة « شهداء معركة بشائر الانتصار » بعدما تمكن من الفوز على فريق مسجد شهداء الشجاعية بركلات الترجيح.

وقد شارك في البطولة الكروية التي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة 8 فرق كروية من مساجد حي الشجاعية وهي (مسجد طارق بن زياد – مسجد شهداء الشجاعية – مسجد المعتصم - مسجد الهدى- مسجد القزمري- مسجد أبو سمرة- مسجد عبد ربه- مسجد الفضيلة« .

وقد تم تكريم الفرق التي تأهلت للنهائي بدروع عليها ملصق شهداء المعركة و  »تي شرت« رياضي لكل لاعب، فيما تم تكريم اللاعب أحمد عيسى أبو شربي كونه هداف البطولة، فيما تم تكريم أفضل حارس وهو اللاعب مجدي عبيد وكلاهما من مسجد شهداء الشجاعية.

وأكد مسؤول اللجنة الرياضية في التركمان فضل أبو العطا، أن اللجنة الرياضية في التركمان، ارتأت أن تنظم بطولة كروية تحت شعار »شهداء معركة بشائر الانتصار" تزامناً مع ذكرى المعركة البطولة التي خاضتها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عام 2012.

وأوضح أبو العطا أن البطولة جاءت تكريماً الشهداء وللتذكير بأن أسمائهم مخلدة في قلوبنا ولن ننساهم أبداً وستظل رائحتهم تفوح حولنا حتى الاستشهاد في سبيل الله.

وأشار إلى أن اللجنة ستواصل عطاءه في تنظيم البطولات الرياضية تكريماً لكافة الشهداء لما بذلوه من دماء وتضحيات من أجل فلسطين.

يذكر أن معركة بشائر الانتصار التي خاضها مجاهدي سرايا القدس كانت بتاريخ (9-3-2012) ارتقى خلالها 14 شهيداً من أبناء السرايا من ضمنهم 10 شهداء من حي الشجاعية.