خبر برشلونة في ورطة حقيقية قبل الكلاسيكو

الساعة 05:25 م|19 مارس 2016

فلسطين اليوم

بات « لويس إنريكي » المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، في ورطه حقيقية قبل مباراة الكلاسيكو في الليجا ضد ريال مدريد يوم السبت 2 ابريل القادم بسبب موعد مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد.

برشلونة سيواجه اتلتيكو على ملعب كامب نو يوم 5 ابريل أي بعد 3 ايام فقط من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو وهو ما يمثل عبء شديد على اللاعبين خاصةً وان المباراتين من العيار الثقيل.

سيضطر إنريكي لإراحة أبرز نجومه في مباراة الكلاسيكو حتى يضمن جاهزيتهم التامة امام اتلتيكو مدريد خاصةً وان لقب الليجا بات قريباً من الكامب نو بعد توسعة الفارق بينه وبين اتلتيكو الوصيف إلى 8 نقاط وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

إشراك ابرز نجوم برشلونة في مباراة ريال مدريد سيكون مخاطرة كبيرة لمواجهة اتلتيكو مدريد الذي تتسم مبارياته ضد البلوجرانا بالخشونة والدفاعية وسيحتاج إلى بذل مجود كبير من اللاعبين، وفي نفس الوقت يعتبر الفوز بالكلاسيكو مطلب جماهيري حتى وإن كان لقب الليجا محسوماً.

الحسابات معقده امام إنريكي وعليه إيجاد حلول حتى لا يخسر امام ريال مدريد فيتقلص الفارق في الليجا ولا يخسر امام اتلتيكو فتصير مهمته في دوري الابطال صعبة في الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون.