خبر زيدان يفكر جديا بتقديم استقالته قبل نهاية الموسم

الساعة 02:27 م|17 مارس 2016

فلسطين اليوم

يبدو ان زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، بدأ يشعر بالندم بعد ان قرر ان يحل محل رافييل بينيتيز بداية هذا العام، المدرب الفرنسي يجد صعوبات مع الفريق خصوصا ان العديد من اللاعبين تراجع مستواهم بشكل مخيف.

وكشف برنامج « التشرينجيتو » الاسباني الخميس ان زيدان يفكر جديا بشأن إمكانية تقديم استقالته قبل نهاية الموسم الحالي، المدرب الفرنسي لا يرى نفسه قادرا على تصحيح الوضع الذي يعيشه الفريق.

ويضيف البرنامج الاسباني ان زيدان اتصل هاتفيا مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد المباراة الاخيرة ضد لاس بالماس وطلب منه ان يعقد اجتماع مع قادة الفريق وهم سيرجيو راموس، مارسيلو وبيبي وكريستيانو رونالدو.

وكان الغرض من هذا الاجتماع مطالبة قادة الفريق بالالتزام وتقديم اقصى جهودهم بعد الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق على ملعب « جران كاناريا » وخصوصا في الشوط الثاني، زيدان اكد للرئيس انه في حالة عدم تحسن وضعية الفريق فسيكون مجبرا على تركه منصبه قبل نهاية الموسم.

ويقول الصحفي بيبي استرادا في برنامج « التشرينجيتو »: « زيدان يريد ان يستمر وفلورنتينو هو الآخر يريد استمرار الفرنسي، ولكن لا يبدو زيدان راض عن ما يقدمه الفريق، ويعتقد انه من الضروري القيام بعدة تغييرات في الفريق الصيف المقبل ».

وتجدر الاشارة ان زيدان مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2018، ويحتل حاليا المركز الثالث في الليغا بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة وقد تأهل الى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا وسيتعرف على منافسه الجمعة في القرعة التي ستجرى بمدينة نيون السويسرية.