خبر جامعة الإسراء تبحث سبل التعاون المشترك مع شركة الاتصالات

الساعة 12:18 م|16 مارس 2016

فلسطين اليوم

بحثت جامعة الإسراء مع شركة الاتصالات الفلسطينية سبل التعاون المشترك خلال استقبالها وفداً رفيع المستوى من الاتصالات لمقر الجامعة اليوم الثلاثاء (15/3).

وكان في استقبال الوفد الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة والدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية والأستاذ حجازي القرشلي المستشار القانوني والمهندس حسن أبو حسنين مفوض الجامعة لدى الشركة.

وضمّ وفد شركة الاتصالات الفلسطينية كلاً من المهندس خليل أبو سيلم مدير إدارة إقليم غزة والأستاذ محمد أبو هاشم مدير حساب الشركات والأستاذ سامر سابا مدير أول تجاري.

من جهته رحَّبَ الدكتور الحجار بالوفد، مؤكداً على دور شركة الاتصالات الرائد في تنمية الاقتصاد الفلسطيني والمشاركة الاجتماعية بما يعمل على تقدم وازدهار المجتمع من خلال دعمها المتواصل في شتى المجالات ومنها المجال الأكاديمي.

وقدم د. « الحجار » نبذه عن الجامعة وكلياتها وتأسيسها والتخصصات التي تقدمها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها برؤيتها « التغيير نحو الاحتراف ». مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى عقد شراكات واتفاقيات تعاون متعددة مع المؤسسات المختلفة لتحقيق رؤية الجامعة في تقديم تعليم عالي الجودة يسهم في بناء جيل مميز من الخريجين لإحداث تطوير وتغيير نحو الاحترافية، حسب احتياجات سوق العمل.

من جانبه أعرب م « أبو سليم » عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية، مؤكداً حرص شركة الاتصالات على دعم قطاع التعليم من خلال البرامج والمشاريع التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني.

ورحَّبَ م. « أبو سليم » بالتعاون المشترك مع جامعة الإسراء خلال الفترة المقبلة في إطار تطوير قدرات الطلبة ودعم البرامج والمبادرات التي من شأنها المساهمة في تنمية وتطوير قدراتهم.

وفي ختام الزيارة، اصطحب الدكتور الحجار وفد شركة الاتصالات في جولة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على المباني والمختبرات.

وأبدى الوفد إعجابه بالإمكانيات التي تتمتع بها الجامعة منذ انطلاقتها.