خبر موظفو رام الله والبيرة يتبرعون لصالح مستشفى لعلاج السرطان

الساعة 12:31 م|15 مارس 2016

فلسطين اليوم

قرر طاقم عمل محافظة رام الله والبيرة، التبرع بقيمة يوم عمل لصالح مستشفى خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع، مؤكدين أن هذا التبرع جزء من رسالة إنسانية نابعة من القلب تجاه هذا الصرح الذي سيخدم أهلنا ويخفف من معاناتهم الكبيرة.

وبين طاقم المحافظة خلال مبادرتهم بالتبرع ولقائهم المحافظ ليلى غنام في مكتبها صباح اليوم الثلاثاء، أن زراعة وردة أمل في حقل يقطف ثماره كافة أبناء شعبنا، هو واجب وطني وإنساني واجتماعي، متمنين السلامة لكافة مرضى السرطان، ومترحمين على من رحلوا نتيجة إصابتهم به.

بدورها، شكرت المحافظ غنام طاقم المحافظة على هذه المبادرة الذاتية، التي تؤكد ارتباطهم الوثيق بمجتمعهم واحتياجاته، معبرة عن فخرها بأسرة عمل المحافظة وانتمائهم الأصيل، مشيرة إلى أن مثل هذا المشروع الفلسطيني الأصيل، يؤكد أن شعبنا هو شعب الأبداع الذي يتمسك بالأمل رغم الألم، وأن هذا المشروع يحمل الخير لأبناء شعبنا، ومن واجبنا جميعا التعاون لتأسيسه ووجوده على أرض الواقع كل بما يستطيع.

وتمنت غنام أن يتحرر شعبنا من السرطان الأكبر الذي يفتك بشعبنا وهو الاحتلال، معتبرة أن هذه المشاريع الصحية رسالة تحدً لهذا المحتل بأننا شعب يبني من تحت ركام الموت أروع قيم الحياة.