خبر برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية نظيفة

الساعة 05:03 م|12 مارس 2016

فلسطين اليوم

حافظ فريق برشلونة على سجله الخالي من الخسائر للمباراة رقم 37 على التوالي بعد فوزه الساحق على ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة ، السبت، على استاد « كامب نو » في الجولة 29 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل الاسباني خوان انتونيو رودريجيز ، لاعب وسط خيتافي، هدف برشلونة الأول بالخطأ في مرماه بعد أن حول كرة ميسي بالخطأ داخل شباك فريقه في الدقيقة (8)، وأضاف المغربي -اسباني منير الحدادي هدف برشلونة الثاني برأسية من تمريرة ميسي في الدقيقة (19)، وهو الهدف الثالث لنيمار في الليجا.

وتكفل البرازيلي نيمار بتسجيل هدف برشلونة الثالث بتسديدة مقوسة مستغلا تمريرة ميسي في الدقيقة (32)، وهو الهدف 19 للنجم البرازيلي في الليجا، واضاف ميسي الهدف الرابع لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة (40)، وهو الهدف ال22 لميسي في الليجا، ليعوض اهداره لضربة جزاء تصدى لها الاسباني فيسنتي غوايتا باناديرو، حارس ختيافي، في الدقيقة (11).

وفي الشوط الثاني اضاف نيمار الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة (51)، وهو الهدف ال20 لنيمار، واختتم التركي اردا توران سداسية فريقه من كرة مقصية في الدقيقة (57).

ويتصدر برشلونة الليجا بـ72 نقطة، متقدما بـ8 نقاط على أتلتيكو مدريد الوصيف وبـ12 على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، أما خيتافي فيحل في المرتبة الـ16 بـ27 نقطة .

ورفع برشلونة رصيده الى (75 نقطة) في المركز الاول ومبتعدا في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد و15 نقطة عن غريمه ريال مدريد، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند (27 نقطة) في المركز السادس عشر .