خبر السكسك يٌقيم حفل اختتام دورة تدريبية متقدمة في « التصميم الداخلي باستخدام برنامج »3DS MAX"

الساعة 12:26 م|12 مارس 2016

فلسطين اليوم

اختتمت شركة بشير السكسك وشركاه  الخميس 2016/03/10 دورة التدريبية المتقدمة في « التصميم الداخلي باستخدام برنامج 3DS MAX لطالبات الهندسة المعمارية بالتعاون مع الجامعة الإسلامية و جامعة فلسطين.

حيث هدفت الدورة إلى تمكين الطالبات وإكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءة واقتدار بتعزيز الجانب العملي فيما يخص الاحترافية في التصميم الداخلي.

و رحب السيد/ نعيم السكسك مدير عام شركة بشير السكسك وشركاه بالضيوف والحضور وقال: » نحن من الشركات الكادحة في السوق الفلسطيني حيث صنعنا أنفسنا بأنفسنا، لذا فأنا أنصح الطالبات بمواجهة سوق العمل لأنه بيئة صعبة تحتاج من الخريج العمل على تنمية مهاراته وقدراته للإبداع فيها، فالتحدي أمام الخريجين كبير جدا للعمل في القطاع الخاص ليصبحوا خلايا منتجة في هذا القطاع المهم في المجتمع« .

وأضاف السكسك : » قمنا بعقد هذه الدورة التدريبية في اطار المسؤولية الاجتماعية لشركتنا اتجاه مجتمعنا الفلسطيني وتعزيز الشراكة بيننا وبين جامعات الوطن مثل الجامعة الإسلامية وجامعة فلسطين إضافةً إلى التزامنا بواجبنا الأخلاقي نحو طلابنا إذ ندرك دورهم المهم والفعال في نهضة ورفعة الوطن« .

وأثنى الدكتور/ أنور عوض الله رئيس قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الإسلامية على المجهود الذي بذلته شركة السكسك في إنجاح هذه الدورة قائلاً: » شركة السكسك بنيت بعرق الكادحين من أبناء غزة وهي من الشركات التي تهتم بالموارد البشرية بل وتساهم بشكل فعال جدا في بناء الانسان الفلسطيني، لذا فأنا أقدر جداً لشركة السكسك مساهمتها في هذه الدورة لاهتمامها بالجانب الذي يتلاءم مع متطلبات العمل المستقبلي لخريجات كلية الهندسة المعمارية ".

حيث اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركات، وتكريم كلاً من عمادة الهندسة في الجامعة الاسلامية و جامعة فلسطين.

 



1

التقاط