خبر الوطني يكثف تدريباته استعدادا لمواجهة الإمارات

الساعة 11:45 ص|12 مارس 2016

فلسطين اليوم

كثف المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، تدريباته خلال معسكره المغلق في مدينة  بسلا المغربية، الذي انطلق بداية الشهر الحالي ويستمر حتى يوم 14 مارس/ آذار الحالي.

وينتقل المنتخب الفلسطيني بعد انتهاء المرحلة الأولى من إعداده إلى العاصمة القطرية الدوحة، للدخول في المرحلة الثانية التي تستمر حتى موعد السفر إلى مدينة أبو ظبي يوم 22 الحالي للقاء الإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، يوم 24 الحالي.

ويتدرب المنتخب الفلسطيني في المغرب وسط غياب بعض اللاعبين، حيث ينتظر أن تكتمل قائمته يوم 16 مارس الحالي، بعد انتهاء مشاركة فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل ممثلي فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الثالثة من البطولة.

ومن المنتظر أن يصل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى المغرب تلبية لدعوة الجامعة المغربية لكرة القدم، لتقديم الشكر لهم على استقبال المنتخب الفلسطيني وتوقيع اتفاقية تعاون رياضي بين الجانبين. 

وتضم قائمة المنتخب الفلسطيني الحالية اللاعبين توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة في حراسة المرمى، واللاعبين هشام الصالحي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، علي عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب وخضر يوسف.