خبر الأرصاد: غداً أمطار مصحوبة بعواصف رعدية حتى صباح الخميس

الساعة 06:16 ص|12 مارس 2016

فلسطين اليوم

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم، أن ارتفاعاً يطرأ على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ودافئا نسبيا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ودافئا نسبيا ومغبرا احيانا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل. كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء.

الاثنين

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

الثلاثاء

كما يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

الأربعاء

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الخميس

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.ِ