خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى مؤسسة الربيع « الإصلاحية »

الساعة 07:59 ص|06 مارس 2016

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى مؤسسة الربيع « الإصلاحية », وذلك في إطار عملها الدئوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وقد ترأس الوفد الشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ جمعة صيام والاستاذ ابو ابراهيم الكباريتي والمختار ابو اكرم عبدالعال, كان في استقبال الوفد العقيد ابو حمزة ابو حدايد وعدد من الضباط وأفراد الجهاز.

رحب الاستاذ ابو حدايد بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والاهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الاخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره القى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها العقيد ابو حدايد والاخوة العاملين في الاصلاحية على عملهم الدئوب في خدمة ابناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الامين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ جمعة صيام شكر العقيد ابو حمزة ابو حدايد والعاملين في مؤسسة الربيع على حسن الاستقبال ,وأكد على عمق العلاقة بين اللجنة والنيابة والشرطة , وان الزيارات مستمرة مع كل مؤسسات المجتمع الفلسطيني, سواء كانت الاهلية او الامنية, من خلال هذه الزيارات نستثمر المحبة والتسامح والاخاء ونعمل على كسر الانقسام من خلال المفاهيم الاسلامية.