خبر موفق مطر: التهديد الإسرائيلي للإعلام يدل على إرهاب وعنصرية

الساعة 06:38 م|05 مارس 2016

فلسطين اليوم

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمدير التنفيذي لمفوضية الإعلام والثقافة موفق مطر، إن الحملة التي قامت بها منظمة “شورات هادين” الإسرائيلية المتطرفة وجمع تواقيع ضد هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وتقديمها كشكوى لمحكمة الجنايات الدولية هي برهان واضح على العقلية الإرهابية المنظمة للحركة الصهيونية من نشأتها.

 

وأكد مطر في بيان صدر عن المفوضية مساء السبت، أن “الحركة الصهيونية” خارجة على جميع القوانين الدولية وقيم حقوق الإنسان والحقوق السياسية للشعب الفلسطيني، وما زالت تعيش عصر الإرهاب الفكري والإعلامي والثقافي.

 

وأضاف مطر: إننا لا نخشى إرهاب الدولة الصهيونية التي لم تستطع اقتلاع الإيمان بالوطن من عقول وقلوب الشعب الفلسطيني، حيث ستعجز أمام إعلاميين فلسطينيين وطنيين في هيئة الإذاعة والتلفزيون اتخذوا الإعلام سبيلا لبيان عدالة قضية شعبهم وحقه في الحرية والاستقلال.

 

 ودعا حركة “فتح” إلى الوقوف بجانب هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية باعتبارها إحدى العلامات الحضارية لدولة فلسطين، وتمثل صوت وصورة الحقيقة الفلسطينية التي تواجه الجريمة والخطيئة الصهيونية التاريخية.

وأضاف أن هذه الاتهامات التي شنتها المنظمات الصهيونية كانت بتحريض من أصحاب القرار في دولة الاحتلال كحرب من نوع آخر على مؤسسات الشعب الفلسطيني الرسمية.