بالصور زواج ثاني أقصر زوجين في العالم

الساعة 11:28 ص|05 مارس 2016

فلسطين اليوم

عقد الرجل القزم الهندي برامود كومار (47 عامًا) الذي يبلغ من الطول قدمين فقط، زواجه على المرأة القزمة ببونام ديفي (33 عامًا) التي يبلغ طولها ثلاثة أقدام وأربع بوصات، وذلك بعد أن وقع الاثنان في حب بعضهما، ليتزوجا حديثًا في حفل زفاف هندي تقليدي في ولاية أوتار براديش الأسبوع الماضي، ويصبحان أحد أقصر الأزواج في العالم.

 

وهما بذلك متفوقان بأربع بوصات فقط على حاملي الرقم القياسي دوغلاس سلفيا وزوجته كلاوديا روشا الذي يبلغ مجموع طولهما 71 بوصة فقط، إلا أن كومار لا يهتم بأن يكسر الرقم القياسي، والذي سيجعل منهم مشاهير في وطنهم المعروف عنه هوسه بكسر الأرقام القياسية.

وتحدث كومار عن قصة لقاءه بزوجته، “استطاع مساعد قروي محلي يعرف كلانا أن يجمعنا للقاء، وكان حبا من النظرة الأولى بالنسبة لي، ووقعنا في حب بعضنا بعض أول لقاء، وتطورت الامور بيننا سريعا حتى تزوجنا في بضعة أيام، انا سعيد لأنني قابلت زوجتي ولا اريد لأي شيء أن يتغير”.

 

وتزوج الحبيبان في ولاية أوتار براديش شمال الهند، وحظي الزفاف بضجة اعلامية محلية، وأضاف كومار “تزوجنا في حفل زواج كبير يحتفل بأسعد يوم في حياتي، ونحن نحب بعضنا كثيرا”. وأشارت ديفي، “كنت وحيدة في الحياة قبل لقاء برامود، انه رجل رائع، انا اشكر حظي أنني حصلت على زوج مثله”.

ويشعر الزوجان ان القرويين المحليين سيحاولون الضغط عليهما والسخرية منهما بسبب طولهما، وتقول الزوجة “يشير الناس الينا طوال الوقت، ويقول الكثيرون منهن أننا لا نصلح للمجتمع، ولكننا لا نكترث لما يقوله الناس، انهم يحسدوننا لأننا زوجان سعيدان والتعاسة في حياتهم هي ما تدفعهم لقول أمور كهذه”.

يتطلع الزوجان إلى ايجاد فرص عمل مناسبة كي يتمكنا من بناء بيت وأسرة، وقال كومار “لقد أصبحت كبير السن وكان هذا مصدر قلق كبير بالنسبة لي بأنني لم أقابل بعد حب حياتي ولم أتزوج، واعتقدت أنني سأموت أعزبا، ولكن بعدها التقيت بونام وهي أفضل شيء حصل لي، وأريد اليوم أن أعمل وأحسن حياتنا”. وختم ” همنا الوحيد اليوم أن نجد لأنفسنا عملا، فلم نحظى كلانا بعمل جيد طوال حياتنا، ولكننا سنتابع حياتنا اليوم في هذا الاتجاه ولن ننظر الى الخلف أبدا”.

 



زوجين

زوجين بالهند