خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 08:12 ص|05 مارس 2016

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الوسطى صلحاً عشائرياً بين عائلتي العايدي والعطاونة اثر شجار عائلي أدى إلى إصابات بالخطأ في ديوان آل الوحيدي، وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية .

تقدم وفد اللجنة الدكتور رياض ابو راس والمختار ابو سلامة الوحيدي وعدد من كوادر الإصلاح.

ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الدكتور رياض ابو راس شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى المختار ابو احمد العطاونة كلمة عائلته تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وشكر اللجنة وكل من ساهم في الحل.

من جهته, أعرب رجل الإصلاح ابو حمودة العايدي عن شكره لجهود لجنة الإصلاح وإتمام هذا الصلح على أساس شرع الله, وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في إتمام الصلح.

بدوره المختار ابو سلامة الوحيدي القى كلمة المخاتير, شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على سرعة تدخلها وانهائها هذه الاشكالية بالشكل الامثل على اساس شرع الله والعرف والعادة, وشكر المخاتير والوجهاء ولجان الإصلاح في حل هذه المنازعات.