خبر المصري محمد صلاح..أفضل لاعب في روما لشهر فبراير

الساعة 04:22 م|04 مارس 2016

فلسطين اليوم

نجح النجم المصري في صفوف نادي روما الإيطالي، محمد صلاح في تصدر الاستفتاء الجماهيري الذي نظمه نادي العاصمة لأفضل لاعب في شهر فبراير/شباط الماضي، متفوقا على زملائه في الفريق، ستيفان الشعراوي وبيروتي ورودجير.

وأعلن نادي روما عبر موقعه الإلكتروني فوز اللاعب المصري المتألق بالاستفتاء ليحصد لقب أفضل لاعب في الشهر، في الوقت الذي حظي فيه أيضا بلقب أفضل هدف في الشهر نفسه والذي سجله في شباك فريق باليرمو بطريقة رائعة.

وتفوق النجم المصري البالغ من العمر (23) عاما بفارق شاسع في الاستفتاء الذي نظمه النادي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » بمشاركة 9900 مشجع عن بقية زملائه، إذ صوت جماهير الجيلاروسي لصلاح بشكل لافت ليفوز بما نسبته 74% من إجمالي الأصوات فيما نال الشعراوي 17% من الأصوات مقابل 7% لصالح بيروتي و2% لرودجير من مجموع الأصوات.

ويقدم صلاح أداء مميزا مع « ذئاب روما » توجه بالتربع على عرش هدافي الفريق حتى الآن في الدوري الإيطالي برصيد تسعة أهداف، ومنه الهدف المذهل الذي سجله في شباك فريق باليرمو في الجولة السادسة والعشرين من الكالتشيو، حيث نال عليه لقب أفضل هدف في المباراة التي سجل فيها هدفين من أصل 5 أهداف فاز فيها روما، بحسب صفحات النادي الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نجح الجناح المصري، في تسجل 4 أهداف في 5 مباريات لعبها في شهر فبراير في دوري الدرجة الاولى الإيطالي، في الوقت الذي يستعد فيه مع ناديه لخوض موقعة قوية ستعني لصلاح كثيرا ضد ناديه السابق فيورنتينا في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين مساء الجمعة.