دوري الدرجة الممتازة

بالصور الزعيم يواصل زحفه نحو المقدمة .. والمنطار يستعيد نغمة الانتصارات

الساعة 04:02 م|04 مارس 2016

فلسطين اليوم

واصل شباب رفح تقدمه نحو مقدمة  جدول الترتيب ، بعد فوزه الثمين على خدمات الشاطئ (2-0)، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الجمعة على ملعب اليرموك بغزة، ضمن افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة.

وسجل هدفي « الزعيم » اللاعبين محمد أبو عرمانه وبسام قشطة في الدقيقتين (60 و83) على التوالي.

بهذا الفوز رفع شباب رفح رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني « مؤقتا »، بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 18 نقطة في المركز العاشر « مؤقتا ».

خدمات المغازي - اتحاد الشجاعية (2-3)

وتمكن فريق اتحاد الشجاعية من استعادت نغمة انتصارات، بعد فوزه الغالي والثمين على خدمات المغازي (3-2)، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية « المنطار » اللاعب حسام وادي « هدفين » في الدقيقتين (23 و93) واللاعب مصطفى الداعور في الدقيقة (76) من ركلة جزاء، بينما سجل ثنائية المغازي اللاعبين علاء شلتوت وأحمد أبو ظاهر كوارشي في الدقيقتين (60 من ركلة جزاء و64) على التوالي.

بهذا الفوز رفع الشجاعية رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس « مؤقتا »، وتجمد رصيد المغازي عند النقطة 14 في المركز الثاني عشر « الأخير ».

مباريات السبت 

وتتواصل منافسات الممتازة السبت، بلقاء الهلال مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك, واتحاد خانيونس مع خدمات رفح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس.

كلمات دلالية