خبر لجنة التواصل الجماهيري بشرق خانيونس تزور مركز شرطة الشرقية

الساعة 09:31 ص|01 مارس 2016

فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، بزيارة مركز شرطة الشرقية لتهنئة المقدم :علي العبد ابو طير بمناسبة توليه منصب مدير مركز شرطة الشرقية، وذلك في إطار تواصل اللجنة مع المؤسسات العامة والرسمية .

وضم الوفد كلٌ من الشيخ :خالد ابو صلاح « ابو بلال » رئيس اللجنة و الشيخ : طلعت ابو طير والاخ: احمد ابو نصر والمختار رزق ابو دقة ،والاخ :خالد ابو سبت ، والاخ :احمد ابو دقة ،والاخ :كمال ابو طعيمة ، ونضال ابو طير ،وبلال أبو صلاح.

وكان في استقبال الوفد كلا من المقدم : علي العبد ابو طير ونائبه المقدم : ابو عدنان البريم والمقدم : مهدي صباح مسؤول العلاقات العامة بالمركز ،واركان ادارة مركز الشرقية .

ورحب المقدم أبو طير مدير المركز بوفد لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح مثمناً جهودهم في التواصل مع المؤسسات الرسمية والعامة .

وأضاف المقدم أبو طير ان الشرطة في خدمة الشعب وارساء القانون وتتعاون مع كافة الجهات للتخفيف عن المواطنين ومن ضمنها لجان الاصلاح التي تسعى الشرطة لإشراكهم في حل الاشكاليات للحفاظ على النسيج المجتمعي ،ودون التعدي على حقوق المواطنين .

ومن جهته تحدث الشيخ طلعت ابو طير عن اهمية دور الشرطة في حفظ الامن والاستقرار مثمناً جهودها في ارساء السلم العام والحفاظ على الحقوق .

وقدم ابو طير شرح موجز عن طبيعة عمل لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح ونشاطاتها المختلفة في حل المشاكل والتواصل مع المؤسسات المختلفة سواء الرسمية أو الأهلية للحفاظ على الترابط بين جميع فئات المجتمع .

ومن جهته قال الشيخ خالد أبو صلاح « ابو بلال » رئيس لجنة التواصل الجماهير بإقليم شرق خان يونس ان هذه الزيارة تأتي ضمن نشاطات وفعاليات اللجنة للتواصل مع المؤسسات العامة والرسمية .

وعبر لأبو صلاح عن امله في ان تتكامل جهود الشرطة مع لجان الاصلاح في حل المشاكل وفتح قناة للتواصل بين الشرطة ولجنة التواصل الجماهيري والاصلاح للمساهمة في حل المشاكل والخلافات .

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء من لجنة التواصل الجماهيري لمدير المركز المقدم : علي العبد ابو طير بمناسبة توليه منصب مدير مركز شرطة الشرقية