خبر خدمات رفح يبتعد بصدارة الدوري الممتاز والشاطئ يفاجئ الصداقة

الساعة 04:02 م|28 فبراير 2016

فلسطين اليوم

اكتسح نادي خدمات رفح مساء اليوم الأحد، ضيفه شباب خان يونس بأربعة أهداف لهدف في ختام مباريات الأسبوع الـ17 من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وابتعد الخدمات بهذا الانتصار المستحق في صدارة الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الصداقة، بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، بينما بقي الشباب في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وبرز خلال اللقاء نجم الخدمات سعيد السباخي الذي سجل ثلاثة أهداف « هاتريك » على مدار شوطي المباراة.

وأنهى الخدمات الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجله النجم السباخي من تسديدة قوية فشل حارس الشباب حسين البطراوي في التصدي لها.

وواصل السباخي تألقه خلال الشوط الثاني وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بنفس سيناريو الهدف الأول، قبل أن يتمكن عيد عكاوي من تقليص النتيجة، ليعود السباخي ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه، واختتم أحمد البهداري مهرجان الأهداف للخدمات قبل نهاية اللقاء.

وفي لقاء آخر، حقق نادي خدمات الشاطئ أهم انتصاراته في الدوري عندما تغلب على مضيفه مفاجأة الدوري نادي الصداقة بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وجاء هدف الشاطئ الوحيد قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء من ركلة جزاء تحصل عليها لاعبه علاء إسماعيل ترجمها بنفسه في الشباك.

وابتعد الشاطئ بهذا الانتصار الصعب عن المراكز الأخيرة وأصبح بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة، أما الصداقة فبقي بالمركز الثاني بواقع 30 نقطة.