بالصور بالصور.. غزة تنظم مهرجانًا لدعم الأمير علي رئيسًا للفيفا

الساعة 11:02 م|25 فبراير 2016

فلسطين اليوم

 

نظمت مؤسسة أمواج الإعلامية مهرجاناً كبيراً لدعم الأمير علي بن الحسين، والذي يخوض انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » اليوم الخميس في قاعة رشاد الشوا، وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية.

حضر الاحتفال وزير الأشغال د.مفيد الحساينة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال السابق والوفد الأردني المكون من العقيد أبراهيم المساعفة، الضابط إبراهيم الصوايرة والضابط محمد الحنيطي ممثلي المستشفى الأردني في غزة.

وقال أبو سليم إن هذا الاحتفال يأتي تتويجاً للحملة التي انطلقت من أجل دعم ترشح الامير علي لرئاسة الفيفا، مؤكداً وقوف الأسرة الرياضية برئاسة اللواء جبريل الرجوب خلف سمو الأمير.

واوضح ان موقف اتحاد الكرة ثابت في دعم وتأييد الأمير علي لرئاسة الفيفا ، وتمنى أبو سليم التوفيق للأمير علي في الانتخابات الدولية.

الوزير الحساينة نقل تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، مؤكداً وقوف فلسطين في غزة والضفة والقدس والشتات بجانب سمو الأمير علي في ترشحه للفيفا.

وأشاد الوزير الحساينة بالجهود الجبارة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الذي أوجد فلسطين على الساحة الرياضية العالمية.

بدوره أكد عبد السلام هنية، أن غزة تقف خلف سمو الامير علي رغم الحصار والدمار والمعاناة، مشيداً بالعلاقات المتينة بين الشعبين الأردني والفلسطيني منذ سنوات طويلة.

وأشار هنية إلى أن معركة الانتخابات صعبة إلا أن وجود الأمير علي هو انتصار للرياضة العربية والفلسطينية.

وتخلل المهرجان العديد من العروض الكشفية والفنون الشعبية التي أكدت على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية.