خبر منتخب الناشئات يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الساعة 08:06 م|23 فبراير 2016

فلسطين اليوم

يواصل منتخبنا النسوي تحت سن 14 عاماً،تدريباته وتحضيراته على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، إستعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان، من الفترة 24 إلى 30 نيسان/أبريل المقبل، ويشارك منتخبنا إلى جانب منتخبات الإمارات ، البحرين، الأردن.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عامر خير خلال التدريبات، على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبات ، بالإضافة إلى الجانب التكتيكي، مؤكداً على أن فترة الإعداد ستسمتر بشكل متواصل بمعدل ثلاثة أيام بالإسبوع إلى موعد البطولة.

وأوضح خير أن المنافسة ستكون قوية في ظل وجود منتخبات معروفة ولها باع طويل بكرة القدم، مؤكداً على أن البطولة ستكون مهمة جداً للمنتخب الفلسطيني، مشيراً إلى أن مستوى لاعبات المنتخب جيد وبحاجة إلى تطوير أكثر، وهذا ما سيتم العمل عليه خلال فترة الإعداد.

وأعرب خير عن سعادته كونه لأول مرة يشارك كمدير فني للمنتخب ، متمنياً التوفيق وتقديم أفضل ما لديه لخدمة الرياضة في فلسطين، ولم يخف خير أن التعامل مع اللاعبات أصعب من اللاعبين، وذلك للفروق بين الجنسينفي الجانب البدني.

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء نظيره البحريني في 27-4-2016 قبل أن يواجه المستضيف الأردني في 28-4-2016 فيما يختتم مبارياته بلقاء المنتخب الإماراتي في تاريخ 30-4-2016.