ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي  « إقليم  الوسطى » في منطقة دير البلح  وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة اليوم الثلاثاء.

وشارك في الوقفة التي نظمت أمام مسجد الأنصار بالمدينة، عدد من قيادات الحركة في دير البلح، وحشد كبير من المواطنين والمتضامنين مع قضية الأسرى القابعين في سجون الاحتلال « الإسرائيلي » خاصةً المرضى منهم والمضربين عن الطعام.

من جانبه أشاد المحرر طارق أبو شلوف في كلمة باسم مؤسسة مهجة القدس، بمعركة الإضراب عن الطعام التي يواصل خوضها الأسير القيق، استمراراً لمعارك الأمعاء الخاوية، التي شكلت انتصاراً للحركة الأسيرة ، وتؤكد على حق الأسرى في مطالبهم الإنسانية العادلة.

وطالب بضرورة دعم الأسير القيق وكافة الأسرى في سجون الاحتلال والمشاركة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى، كأقل واجب لمن يدافعون عن شعبنا ووطننا ويعملون من أجل تحرير أقصانا.

وفي ذات السياق، دعا القيادي عبد الجواد العطار الهيئات والمؤسسات الدولية إلى ضرورة التحرك لإنقاذ الأسير القيق وكل الأسرى الفلسطينيين.

وأكد العطار، على أن الأسير القيق يقاتل بإضرابه للدفاع عن كافة أبناء شعبنا، في المعركة التي يخوضها ضد سياسة الاعتقال الإداري".



6

5

4

3

1

2