خبر هل يحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري قبل نهايته ب 7 اسابيع ؟!!

الساعة 11:09 ص|21 فبراير 2016

فلسطين اليوم

يحتاج فريق باريس سان جيرمان إلى 10 نقاط لحسم لقب الدوري الفرنسي الرابع على التوالي والسادس في تاريخه بعد ان وصل فريق العاصمة للنقطة 73 في المركز الاول بفارق 24 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو وفي رصيده 49 نقطة.

ويتبقى لحامل لقب الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة السابقة 11 مباراة على ختام موسمه إلا ان الفريق الباريسي يحتاج لـ10 نقاط من أصل 33 نقطة متبقية له ليصبح رصيده 83 نقطة في المقابل لو فاز موناكو في الـ11 مباراة المتبقية له أيضا سيصل إلى النقطة (82) ولن يلحق بالباريسيين.

ويستعد سان جيرمان لمواجهة ليون في الجولة 28 من الدوري الأحد المقبل، على أن يواجه مونبلييه السبت 5 مارس/اذار المقبل  ثم يلتقي مع تروا السبت 12 مارس /اذار قبل ان يواجه موناكو السبت 19 مارس/اذار في الجولة 31 بملعب حديقة الأمراء.

وقد تشهد قمة الدوري بين باريس سان جيرمان وموناكو الشهر المقبل تتويج فريق العاصمة الفرنسية باللقب الرابع على التوالي نظرا لأن فريق المدرب لوران بلان يستطيع الوصول للنقطة 83 في تلك المباراة.

ويتبقى لباريس سان جيرمان، الذي يقاتل في 4 جبهات بنجاح، 7 مباريات اخرى عقب مباراته مع موناكو في الدوري أمام نيس وجانجون وكان وبوردو ورين وجازيليك اجاكسيو ونانت.

ويسعى زلاتان إبراهيموفيتش ورفاقه للمحافظة على الثلاثية الفرنسية (دوري وكأس فرنسا وكأس الرابطة) علاوة على الوصول لأبعد حد ممكن في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث فاز الفريق الباريسي على منافسه اللندني تشيلسي الانجليزي (2-1) في مباراة ذهاب دور الـ16 ويسعى للعودة بنتيجة ايجابية في مباراة العودة 9 مارس/اذار المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.