خبر اتحاد الشجاعية: سنلتزم بقرار اتحاد الكرة باللعب في رفح وعليهم تحمل المسؤولية

الساعة 09:12 م|18 فبراير 2016

فلسطين اليوم

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية التزامه بقرار اتحاد كرة القدم بلعب المباراة ضد خدمات رفح المقرر إقامتها الأحد القادم على ملعب رفح البلدي يوم الأحد المقبل، مع تحمل اتحاد الكرة كامل المسؤولية عن ذلك.

وأوضح النادي في بيان صحفي وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه أنه طالب اتحاد الكرة بضرورة نقل المباراة المقرر إقامتها الأحد على ملعب رفح إلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس أو ملعب بيت لاهيا حرصا على خروج المباراة إلى بر الأمان والابتعاد عن اية توترات او مشاكل قد تحدث غير ان اتحاد الكرة رفض الطلب.

وقال: اتحاد الكرة وللأسف رفض طلبنا هذا وأعلن تحمله المسؤولية بلعب المباراة على ملعب رفح البلدي، وإزاء ذلك قمنا بإبلاغ وزارة الداخلية بغزة بموقفنا ورؤيتنا والحالة الأمنية السائدة، وأبلغنا عدد من قيادات حركتي فتح وحماس لأن هدفنا وحدة الشعب الفلسطيني وعدم ترك المجال لأي أمور قد تؤدي إلى حدوث مشاكل نحن في غنى عنها.

وتابع: نحن كمجلس إدارة لنادي اتحاد الشجاعية سنعمل كل ما بوسعنا حتى تمر هذه المباراة في أجواء رياضية وجماهيرية مناسبة وان تخرج في أفضل صورة ممكنة بما يليق بأبناء الشجاعية ورفح والشعب الفلسطيني، احتراما لأبناء شعبنا وتضحياتهم ودمائهم التي تفرض علينا جميعا أن نكون على قدر المسؤولية في كافة الأوقات.