خبر جامعة الإسراء تستقبل المنسق الأكاديمي لرابطة الجامعات الإسلامية

الساعة 12:38 م|17 فبراير 2016

فلسطين اليوم

استقبلت جامعة الإسراء يوم الأربعاء الموافق 17/2/2016 فضيلة الدكتور ماهر خضير قاضي المحكمة الشرعية والمنسق الأكاديمي لرابطة الجامعات الإسلامية بمقر الجامعة بمدينة غزة.

وكان في استقبال الدكتور خضير كلأً من الدكتور عدنان الحجار القائم بأعمال رئيس الجامعة والمهندس إبراهيم الحساينة النائب الإداري والمالي والدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية، وعمداء الكليات بالجامعة.

حيث رحب د. الحجار بفضيلة الدكتور ماهر خضير، مثمناً دورة المميز في خدمة مسيرة العلم والتعليم من خلال جهوده الكبيرة ودوره البارز في رابطة الجامعات الإسلامية.

وقدم د. « الحجار » نبذة تعريفية عن الجامعة وتأسيسها والتخصصات التي تقدمها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها برؤيتها « التغيير نحو الاحتراف »، مشيراً لسعي الجامعة لفتح آفاق تعاون مع المؤسسات والجامعات خارجياً.

ومن جانبه قدم د. خضير تهانيه بانطلاقة الجامعة، متمنياً التوفيق لها لتكون رافدا قوياً للتعليم العالي في فلسطين من خلال تقديمها لتعليم احترافي عالي الجودة.

وأشاد د. خضير بالإمكانيات والمرافق التي تتمتع بها الجامعة، معرباً عن تفاؤله لتكون في مصاف الجامعات المميزة لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قام الدكتور خضير بجولة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على المباني والمختبرات، مُبدياً إعجابه بالانطلاقة القوية للجامعة من خلال توفير المرافق والتجهيزات الحديثة في مختلف التخصصات.