خبر الدكتور القرة يرعى دوري الدرجة الممتازة بكرة الطاولة

الساعة 12:10 م|13 فبراير 2016

فلسطين اليوم

أفاد رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، بأن الدكتور وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي في نابلس، وافق على رعاية دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة الطاولة للموسم الحالي، والذي سينطلق في الرابع من شهر آذار القادم.

وتعتبر رعاية الدكتور القرة للدوري هي المرة السادسة على التوالي، حيث أكد رضوان الشريف على أن هذه الرعاية من الدكتور القرة تأتي في إطار التزامه الأخلاقي والوطني وواجبه المجتمعي والرياضي تجاه نفسه أولا ثم الرياضة الفلسطينية.

وثمّن الشريف جهود القرة في رعاية البطولة باعتبارها الأهم على أجندة اتحاد الطاولة، وأنّ الدعم والمساندة تشمل كل احتياجات البطولة وتساهم في استمرار عمل اتحاد الطاولة ونجاحه في تطوير اللعبة، وتحقيق احتياجات اللاعبين في المشاركة ببطولات رسمية مهمة تكفل لهم الحضور في المشاركات الخارجية بنجاح.

وكان الشريف قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع الدكتور القرة شكره خلاله على مبادراته ومساندته الدائمة للعبة، وشرح الشريف احتياجات البطولة لضمان نجاحها.

بدوره أكد القرة أنّ رعايته للبطولة ليس سوى جزء بسيط من الواجب الملقى عليه تجاه الرياضة والشباب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية دور المؤسسات كشركاء في دعم الرياضيين والشباب وتحقيق أحلامهمون وأثنى الدكتور القرة على نشاط اتحاد الطاولة، وجهوده المشكورة في رفعة لعبة كرة الطاولة في الوطن.

وختم الشريف شاكراً الدكتور القرة باسم اتحاد الطاولة واللجان الفاعلة واللاعبين واللاعبات على وقفاته الكريمة, كما خص بالشكر سلوى خوري سكرتيره الدكتور القرة على تعاونها وتواصلها الكامل مع اتحاد لطاولة.