خبر التواصل الجماهيري تزور مركز هولست

الساعة 12:40 م|10 فبراير 2016

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي شرق غزة مركز هولست في منطقة حي التفاح شرق غزة، وكان في الاستقبال مدير المركز عبد الكريم ابراهيم الكردي ومدير قسم الأنشطة م.أسامة العالول وبحضور مسئولة اللجنة شرقاً أم حسام اشتيوي وأعضاء اللجنة آمال المزيني وشيماء فتيحة ومنى السوافيري.

وتحدثت اشتيوي عن طبيعة عمل اللجنة وأهدافها في توطيد العلاقات الاجتماعية ودعم أواصر المحبة، متمنية في ذات الوقت أن تستمر العلاقات المتبادلة ما بين الجهتين.

من جانبه رحب الكردي بالوفد الزائر مقدماً نبذه عن المركز حيث أنه تأسس عام 1998 في منطقة التفاح لدعم الأطفال بالأنشطة والدورات التدريبية الهادفة والمختلفة من رياضية وثقافية ودينية.

وتم الاتفاق ما بين الجهتين على  عقد دورات الدعم النفسي للأطفال والنساء وعمل دورات التجويد والقرآن الكريم بالإضافة إلى الاستفادة من المعلب الرياضي والمسرح المتوافر لدي مركز هولست للنساء والاطفال وعرض المسرحيات والاستفادة من قاعة الحاسوب والتنسيق للأنشطة المشتركة وتوفير الفئات لتنفيذ الانشطة التي يتم الاتفاق عليها.

وفي الختام قدمت اللجنة درع محبة والتقدير تعبيراً منها عن امتنانها وشكرها على جهودها المبذولة لكافة أفراد المجتمع وخاصة الأطفال تلك الفئة التى تحتاج للاهتمام والرعاية.