بعنوان "السكتة الدماغية.. ليست النهاية"

خبر مستشفى الوفاء تستعد لتنظيم مؤتمرها الطبي السنوي الأول

الساعة 01:41 م|03 فبراير 2016

فلسطين اليوم

تستعد مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة لتنظيم مؤتمرها الطبي السنوي الأول بعنوان « السكتة الدماغية .. ليست النهاية » وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 5 فبراير من العام 2016م بمشاركة باحثين ومختصين في مجال التأهيل الطبي.

وقال رئيس المؤتمر د  نصر التتر « أن هذا المؤتمر يأتي انطلاقاً من تطوير وتحسين العمل في مجال طب التأهيل في قطاع غزة ومستشفى الوفاء للتأهيل الطي، وحرصاً من القائمين على تأمين التعليم المستمر في هذا المجال من خلال مواكبة التطورات العلمية والبحثية في حقل السكتة الدماغية.

وأكد د. نصر التتر أن تنظيم مستشفى الوفاء لهذا المؤتمر يأتي بعد عام ونصف من تدمير الاحتلال لكافة مبانيها بكافة تجهيزاتها ولتؤكد بذلك عزمها في المضي في رسالة التحدي بعد أن نفضت الوفاء غبار دمارها لتكمل مشوارها في خدمة أبناء شعبنا من الجرحى والمرضى وذوي الاعاقة

وسيتناول المؤتمر الذي يحمل عنوان »السكتة الدماغية.. ليست النهاية« مناقشة العديد من المحاور بمشاركة نخبة من الأطباء المختصين في مجال التأهيل الطبي والأعصاب وجراحة المخ والاعصاب من اطباء الداخل والخارج من بريطانيا وفرنس والمانيا.

وأشار د. التتر أن المؤتمر سيشهد افتتاح معرض صور » الكارثة والأمل" والذي يجسد معاني التحدي والصمود حيث سيتناول: الوفاء قبل التدمير ، أثناء القصف والاخلاء ، انتصارها على الدمار واستمرارها في العمل وحمل الرسالة الانسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني.