خبر مصدر أمني: لا نمتلك أدلة تشير إلي أن عناصر حماس يتنزهون في نفق وصل لاسرائيل

الساعة 06:39 م|02 فبراير 2016

فلسطين اليوم

 قال المراسل العسكري لموقع 0404 الاسرائيلي، بوعز غولان علي الرغم من ان حكومة نتنياهو ووزارة الحرب تتعامل مع قضية الانفاق علي انه امر اعتيادي الا انه وفي واقع الامر فان وزارة الحرب الاسرائيلي وقيادة الجيش الاسرائيلي في حالة توتر شديد بسبب قضية الانفاق التي بدات تظهر مره علي السطح .

فعلي أرض الواقع قوات الجيش تقوم بأعمال بحث للعثور علي انفاق حفرت من غزة ووصلت للاراضي الاسرائيلية .

وقال مصدر امني، نحن متأكدون من ان حماس تقوم بحفر انفاق ولكن حتي اللحظة لا توجد ادلة علي ان تلك الانفاق وصلت للأراضي الاسرائيلية.

وحسب اقواله، فنحن نعلم بان حماس تقوم بترميم انفاق دمرها الجيش في الحرب الاخيرة كما تحفر حماس انفاق جديدة ولكن لا توجد ادلة بان عناصر حماس يتنزهون تحت الاراضي الاسرائيلية .

ووفقا للمراسل فسكان الكيبوتسات المجاورة لقطاع غزة يعيشون في حالة قلق مستمر وغير هادئين بعد التصريحات التي ادلها بها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، والذي قال ان هاجمتنا حماس من الانفاق سنوجه لها ضربة قوية فسكان الكيبوتسات يتسألون ماذا ينتظر الجيش ؟ هل ينتظر ان يقتل ابنائنا ؟ وان يقتحم المسلحين الفلسطينين عبر نفق بيوتنا ؟ فالشعب ليس غبي فالكثيرون من الشعب الاسرائيلي فهموا من تصريحات نتنياهو بان هناك انفاق فعاله اليوم موقع