خبر الحمد الله: لن نسمح باستمرار أفعال بعض الخارجين على القانون

الساعة 12:01 م|30 يناير 2016

فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، "لن نسمح باستمرار أفعال بعض الخارجين على القانون، وسيتم احضارهم للعدالة واتخاذ المجرى القانوني بحقهم، في نابلس كما في كافة المحافظات.

وشدد الحمد الله لدى تفقده اليوم السبت، بلدية نابلس، على أهمية التحلي بالمسؤولية الجماعية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار في المدينة والمحافظة، من أجل التقدم في العملية التنموية.

التقى رئيس الوزراء خلال زيارته، وزير النقل والمواصلات، رئيس لجنة بلدية نابلس سميح طبيلة، واعضاء اللجنة، واطلع على احتياجات المدينة، وانجازات اللجنة في تنفيذ المشاريع التنموية.

وأكد دعم الرئيس محمود عباس والحكومة للجنة البلدية لإكمال مهامها، في خدمة سكان المدينة والقرى والمخيمات المجاورة، مشيرا الى اولوية المحافظة والمدينة في المشاريع والدعم، ورصد العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا، سواء على صعيد البنى التحتية او المشاريع التنموية.

واجتمع رئيس الوزراء، بمحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، ومدراء الاجهزة الأمنية، في مقر المحافظة، واطلع على آخر التطورات الأمنية في المحافظة، مجددا تأكيده على ضرورة فرض النظام وتطبيق القانون، في سبيل تكريس حالة الاستقرار والأمن والأمان للمواطنين.

ورافق رئيس الوزراء في زيارته، وزير الحكم المحلي حسين الاعرج، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية جواد ناجي.