خبر تفاصيل دوام المدارس يوم غد في محافظات الضفة

الساعة 06:03 م|26 يناير 2016

فلسطين اليوم

أعلن مدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم العالي محمد القبج، عن تفاصيل دوام المدارس يوم غد الأربعاء في محافظات الضفة الغربية.

 

وقال القبج لوكالة « وفا » مساء اليوم الثلاثاء، إن ذلك جاء بناء على الصلاحيات التي فوض بها مديرو مديريات التربية والتعليم في محافظات الوطن، بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

 

وأوضح أن يوم غد الأربعاء سيكون يوم دوام رسمي كالمعتاد في مديريتي جنين وقباطية، أما في: طوباس، وطولكرم، وقلقيلية، وسلفيت، وأريحا، وبيت لحم، والقدس، وضواحي القدس، فسيبدأ الدوام فيها يوم غد الساعة التاسعة صباحا.

 

وتابع القبج أن مديريات: نابلس، وجنوب نابلس، ورام الله والبيرة، سيكون فيها عطلة للصفوف من الأول وحتى الرابع، وبقية الصفوف سيكون دوامها الساعة التاسعة صباحا.

 

وفي الجنوب، قال القبج إن مديريات الخليل، وشمال الخليل، وجنوب الخليل، ويطا، أعلنت عطلة رسمية يوم غد الأربعاء جراء تراكم الثلوج، وأن هذا القرار قابل للتعديل بناء على الحالة الجوية.

 

وأشار إلى أن دوام الموظفين الإداريين في المقر الرئيس للوزارة برام الله ومكتبي التعليم العالي في الخليل ونابلس، سيكون يوم غد في تمام الساعة التاسعة صباحا، نظرا لحالة الانجماد المتوقعة والأحوال الجوية السائدة خاصة في ساعات الصباح الأولى.

 

أما فيما يتعلق بالإداريين العاملين في المديريات، أشار القبج إلى أن عليهم الالتزام بما يصدر عن مديرياتهم من تعليمات.