خبر تواصل الجهاد اقليم الوسطى في زيارة إلى المختار وجيه مزهر

الساعة 08:11 ص|16 يناير 2016

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة مزهر، وذلك استمراراً لنهجها في مد جسور المحبة والإخاء مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد روح التواصل.

ضم وفد اللجنة الشيخ أبو محمد الهنداوي  والشيخ سليم حماد والمختار ابو نضال حمد وعدد من وكوادر اللجنة في الوسطى, وكان في استقبال الوفد مختار العائلة وجيه مزهر وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار مزهر بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس أبنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

بدوره ألقى الشيخ الهنداوي كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة مزهر وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ حماد عائلة مزهر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في الوسطى.

من جهة اخرى رعت اللجنة صلحا عشائريا بين عائلتي ابو دلال والزيتاني اثر شجار عائلي تقدم وفد اللجنة الشيخ ابو محمد الهنداوي والشيخ سليم حماد وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الاصلاح.

القى كلمة اللجنة الشيخ سليم حماد شكر العائلتين على ما ابدوه من التخلق باخلاق الاسلام العظيم والصفح والكرم العربي الاصيل, وشكر كل من ساهم في هذا الصلح من مخاتير ووجهاء ورجال اصلاح.