خبر وفد طبي قطري يتفقد مستشفى الوفاء بغزة

الساعة 09:56 ص|13 يناير 2016

فلسطين اليوم

تفقد وفد طبي قطري من مؤسسة حمد الطبية بالدوحة مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، واطلع على الخدمات، وأوضاع المرضى من ذوي الاعاقة، وبحث سبل التعاون بين « الوفاء » ومشفى حمد في غزة.

وضم الوفد كل من مديرة إدارة التأهيل الطبي في مؤسسة حمد وفاء اليزيدي، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم زراعة القوقعة خالد عبد الهادي ورئيس قسم الأطراف الصناعية عامر حوافظه.

وأثنى رئيس مجلس إدارة مستشفى الوفاء منذر أهل خلال اللقاء على زيارة الوفد القطري للمستشفى، مقدمًا الشكر والتقدير لدولة قطر الشقيقة حكومةً وشعبًا.

وثمن دورها الريادي الداعم للقضية والشعب الفلسطيني على كافة الصعد، والتخفيف من معاناته وآلامه، مؤكدًا ضرورة تمتين أواصر العلاقة بين البلدين.

من جانبه، قدم المدير الطبي أيمن البدري عرضًا تعريفيًا عن المستشفى ونشأتها، ومراحل تطور خدماتها، واللحظات الصعبة التي مرت بها، خاصة خلال العدوان الأخير على غزة عام 2014، والذي أدى إلى تدمير مجمع المباني بشكل كامل، وما تبع ذلك من جهود مضنية لإعادة نهوضها، والاستمرار في تقديم الخدمات للمرضى، رغم ما أحل بها من دمار شامل للمباني والتجهيزات.

من جهتها، أبدت اليزيدي خلال جولتها في أروقة وأقسام المستشفى إعجابها بالخدمات التي يقدمها المستشفى رغم ما حل به من دمار، والتحديات والصعوبات التي يواجهها في مقره المؤقت.

وشكرت مستشفى الوفاء على حسن الضيافة والاستقبال وتمنياتها للعمل بين الوفاء وحمد بغزة بشكل تكاملي، لما فيه خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.