دوري المحترفين الفلسطيني

خبر الاتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق اياب دوري المحترفين

الساعة 08:18 م|12 يناير 2016

فلسطين اليوم

حددت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الحادي والعشرين من شهر يناير/ كانون ثاني الحالي، موعداً لانطلاق مرحلة الاياب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية.
وتصدر نادي شباب الخليل مرحلة الذهاب برصيد 25 نقطة، يليه شباب الخضر ثانياً برصيد 22 نقطة، يليه شباب الظاهرية حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.
ويشهد الأسبوع الأول من مرحلة الاياب من دوري المحترفين، أو الجولة 12، لقاءات من العيار الثقيل، أبرزها المواجهة الجماهيرية المرتقبة يوم 23 يناير/ كانون ثاني، مواجهات من العيار الثقيل أبرزها اللقاء الجماهيري المنتظر بين شباب الخضر الوصيف، وشباب الخليل المتصدر على ملعب الأول في الخضر.
ويترقب الكل نتيجة هذه المواجهة التي لن تحسم اللقب، بل ستحدد مساره، فالفوز بالنسبة للشباب يعني الكثير في مسيرته لنيل اللقب الأول منذ تطبيق دوري المحترفين ، اما الفوز بالنسبة للخضر فهو سيشعل الصراع حيث يتساوى الفريقين في رصيد النقاط، امام التعادل فهو سيبقى الأمور على حالها.
وتبدأ مرحلة الاياب يوم 21 يناير، وفيها يلتقي شباب السموع السادس مع هلال القدس قبل الأخير على استاد الخضر كعقوبة للسموع ، وفي نفس اليوم يلتقي مركز الأمعري مع شباب الظاهرية على استاد فيصل الحسيني بالرام.
وتقام الجمعة 22 يناير مباراة واحدة، تجمع بين ثقافي طولكرم وضيقه ترجي واد النيص على ملعب جمال غانم في طولكرم.
وتختتم المرحلة يومالسبت وفي يلتقي شباب الخضر مع شباب الخليل على الخضر، بينما يلتقي أهلي الخليل الذي يعسكر حالياً في تشيلي مع ضيفه مركز بلاطة على استاد الحسين بالخليل، وشباب دورا مع سلوان على استاد أريحا.  

كلمات دلالية