بالصور « مؤسسة بيت المقدس » تتقبل التبريكات باستشهاد ملحم في « البارد »

الساعة 07:22 م|10 يناير 2016

فلسطين اليوم

أقامت « مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة » في مركزها  في مخيم نهر البارد، اليوم الأحد، لقاءً لتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد الشهيد نشأت ملحم منفذ عملية « تل أبيب » البطولية، بمشاركة عدد من الفصائل الفلسطينية في الشمال، والمنتديات الأدبية والإعلاميه وأهالي المخيم

والقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بسام موعد، كلمة أكد على أهمية الانتفاضة وقيمتها في توعية الأجيال وحفظ كرامة الأمة، وأن نشأت ملحم هو نموذج الشباب الفلسطيني الذي يعول عليه في معركة الحق والباطل، وهو الذي يزرع الأمل والمعنوية في نفوس الأمة للاستمرار في مقاومة العدو الصهيوني، مضيفاً أن على أهالي المخيمات دعم الانتفاضة معنوياً ومادياً ولو باليسير.

وألقى محمد السيد كلمة أثنى خلالها على دور الشباب والرياضة في تسخير الطاقات من أجل القضية الفلسطينية، وأن الشهيد ملحم أكد أن الشباب في الداخل لا يزال يتبنى ثقافة المقاومة.

من جهته أكد الأستاذ نزار حسين خلال القائه كلمة « مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة » على أهمية هذه العملية البطولية، التي أعجزت العدو الصهيوني، الذي طارد ملحم لأسبوع كامل.

وخلال القاء القى  كل من الشاعرين مصطفى الفرماوي ومحمد موح قصيدتين من وحي المناسبة، مؤكدين على أهمية الانتفاضة وتضحية الشهداء.

 

1 (2)1 (3)1 (5)1 (6)