خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح تنظم زيارة لعائلة للمختار جبر البسيوني

الساعة 07:45 ص|10 يناير 2016

فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح وحركة الجهاد الاسلامي اقليم رفح عائلة البسيوني غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ضمن حملة مودة ووفاء لوجهاء العائلات الفلسطينية والمخاتير وللاطمئنان على صحة المختار جبر البسيوني .

وتقدم الوفد الدكتور خليل الأسمر والأستاذ أبو أنس الأخرس والاستاذ أبو أديب الدربي والشيخ أبو فراس أبوزيد والشيخ ابو العبد الطهراوي والشيخ ابو أكرم الشمالي والشيخ ابو احمد الاخرس والاستاذ زياد أبوحسون وعدد من مخاتير اللجنة .

واستقبل الوفد المختار جبر البسيوني وافراد العائلة  " مثمنين دور حركة الجهاد الاسلامي ولجنة الاصلاح في كافة الاصعدة و و شكرهم على جهودهم الرائعة في مدينة رفح

بدوره تحدث الدكتور خليل الأسمر عن دور هذه الزيارات في نشر الخير والحب بين الاصدقاء اقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم ووصيته بالتحابب والتزاور .

و أشار الاسمر إلى الدور البارز الذي يقوم به كبار العائلات رغم ثقل هذه الامانة والتي بدوها تعمل على جمع افراد العائلة تحت كلمة واحدة .

من جانبه أكد أبو الأديب الدربي مسئول اللجنة برفح أن هذه الزيارات ستستمر لتشمل كل العائلات وان هدف هذه اللجنة نشر الحب بين هذه الشخصيات والاطمئنان عليهم في كل الاوقات والوقوف بجانبهم .

وفي نهاية هذه الزيارة المباركة قدمت اللجنة درع المحبة والوفاء للمختار جبر على جهوده في مجال الاصلاح