تهكم جراء تفاقم ازمة الكهرباء

بالصور ضمن تخفيضات غزة:« ساعتان كهرباء هدية مع كل منخفض »

الساعة 10:12 ص|04 يناير 2016

فلسطين اليوم

« خير البلية ما يضحك » ذلك هو حال المواطن الغزي الذي مل حتى من النكات التي يطلقها جراء استمرار وتفاقم أزمة الكهرباء , بين فترة وأخرى حتى ان أحدهم « عبر بشئ من السخرية عن الوضع » الحمد لله قربنا لساعة كهرباء واحدة .. من 8 ساعات ضمن جدول كهرباء الذي تم وضعة منذ عدة سنوات وتم تقليصه ل6 ثم 4 وحاليا 2 ....والله اعلم شو الضايل ..!!! «

صب العديد من الغزيين جل سخطهم على كل من له يد من قريب أو بعيد لتفاقم أزمة الكهرباء , واقتناص المنخفضات والامتحانات, والمناسبات للتنغيص على شعبنا الذي يعاني الآمرين جراء الحصار المفروض عليه ... » فأزمة الكهرباء القديمة الحديثة تسوء بصورة متسارعة من يوم لاخر.

فالموطن نوفل أحمد قال: « بعد جلسة استمرت لأكثر من 6 ساعات في برد الشتاء على كانون النار بانتظار نور الكهرباء , اختفى الجميع وفرض حظر التجول وأصبح الشارع خالياً من المارة، وعدت إلى بيتي أغلقت النوافذ والأبواب وأمسكت بجهاز اللاب توب والتحفت بعددٍ من البطانيات من شدة البرد بانتظار الكهرباء وعند قدوها قمت بسبها وشتمها لأنها خربتلي جهاز الحاسوب »

بينما قال أحمد المواطنين عبر الفيس بوك: « حسبي الله عليكم والله عجزنا مش عارفين شو نسب ولا شو ندعي لنوفيكم حقكم الله ينتقم منكم بطلنا نشوف الكهرب ».

فيما قال أخر : « اخجلو من حالكو وسكرو هالشركة الت تطلق على نفسها انها للكهرباء »، وعلق أخر: « بدنا كهرب بطلت تيجي بالمرة شو القصة بالحرب كانت تجي أكثر من هلا ».

فيما كتب أخر بشكل تهكمي: « ايش يعني كهرباء؟ في إشارة إلى الفيديو الذي نشره الفنان مؤمن شويخ عن طفل يتسأل عن شو يعني لحمة ».

وقال أخر: « يارب أرحنا من ولاة أمور الوطن ..فمع مطلع عام 2016 : .جدول الكهرباء 6X6 اسطوانة الغاز : 6 كيلو فقط »، وعلق أخر « المصيبة انو الكل ساكت وربنا ما بسمع من ساكت ».



Capture


يوسف
 



كهرباء

كهرباء