خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى جمعية بنك الدم

الساعة 09:13 ص|02 يناير 2016

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى جمعية بنك الدم، وذلك في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وقد ترأس الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة وعدد من قيادة اللجنة, كان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية بنك الدم الدكتور زياد شعث ونائب المدير الأستاذ عدنان ابو وطفة والأستاذ ابو حسن حميد وعدد من الأطباء أعضاء مجلس الإدارة.

رحب رئيس مجلس إدارة جمعية بنك الدم الدكتور زياد شعث بالوفد من لجنة التواصل, وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات, وشرح العمل الذي تقوم به الجمعية على الرغم من الصعوبات التي تواجههم نتيجة الحصار, وشرح عمل وتطور جمعية بنك الدم وما تقدمه من خدمات إلى الجمهور.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة شكر فيها القائمين على جمعية بنك الدم, وأثنى على عملهم الدءوب في خدمة أبناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ شعبان ابو غنيمة ألقى كلمة اللجنة شكر فيها رئيس مجلس إدارة جمعية بنك الدم والأطباء في مجلس الإدارة وجميع العاملين في الجمعية على جهودهم الجبارة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي نحياها.

ومن جانبه شكر الوجيه ابو وائل عابد أدارة بنك الدم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات العاملة داخل الوطن.