خبر الطقس:أجواء باردة مع فرصة ضعيفة لسقوط أمطار

الساعة 06:06 ص|27 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الأحد، صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وغدا الاثنين، يكون الجو وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، صافياً  بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الاربعاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الخميس، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .