خبر الطقس: أجواء صافية وباردة نسبياً

الساعة 06:22 ص|25 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار، وباردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم غد السبت، فيكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وقالت الأرصاد الجوية: ومن المتوقع أن يكون الجو يوم الأحد المقبل صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت: ويبقى الجو يوم الاثنين المقبل صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.