خبر صور: لجان المقاومة تعزي الحاجة المناضلة ام جبر وشاح باستشهاد القائد سمير قنطار

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 03:59 م
21 ديسمبر 2015
جانب من تقديم واجب العزاء

قدم وفد قيادي كبير من لجان المقاومة التعازي للحاجة ام جبر وشاح والدة الشهيد الاسير المحرر سمير القنطار بالتبني باستشهاد البطل سمير الذي استشهد على ايدي الغدر الصهيونية مساء اول امس حيت ان الحاجة المناضلة ام جبر وشاح كانت قد تبنته وتكفلته لي من خمسة عشر عاما وهو داخل السجون الصهيونية.

وقد كان على راس الوفد المعزي الاخ المجاهد الحاج محمد ابو نصيرة « ابو رضوان » عضو القيادة المركزية للجان المقاومة و الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة « الاخ المجاهد » محمد البريم « ابو مجاهد » والاخ المجاهد « علي الششنية » ابو الحسن« مسئول عمل الجماهيري » في لجان المقاومة وعدد كبير من كوادر وقيادات لجان المقاومة الاعلامية والتنظيمية بالإضافة الى العدد من الاخوة الذارع العسكري الوية الناصر صلاح الدين في اشارة الى التأكيد على نهج المقاومة والجهاد ضد العدو الصهيوني هذا النهج والطريق الذي سار عليه الشهيد سمير القنطار على مدى اربعين عاما من حياته الجهادية والنضالية.

وقد قام اعضاء الجهاز العسكري للجان المقاومة بتقديم اكليل من الورد خطت عليه شعارات النعي والعهد والوفاء للشهيد سمير ولكل شهداء المقاومة الى الحاجة المناضلة ام جبر.

بدوه اكد الاخ ابو« مجاهد » الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة ان الشهيد القائد سمير القنطار هو شهيد الامة وشهيد فلسطين وقد افنى حياته مناضلا من اجل فلسطين وقضيته العادلة من اجل تحرير الارض العربية من العدو الصهيوني .

وشدد الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة على ان الشهيد سمير القنطار كان وسيبقى رمزا من رموز الثورة والجهاد من اجل عزة الامة وكرامته .

وأشاد الاخ « ابو مجاهد » بالشهيد القائد سمير القنطار والذي تربطه علاقات وطيدة بالشعب الفلسطيني من خلال مقاومته الباسلة عبر تنفيذ العمليات البطولية قبل الأسر بالإضافة لحضوره المميز بقضية الأسرى ونضالاتهم ضد السجان الصهيوني قبل تحريره رغم أنف العدو الصهيوني.

 واشار الاخ ابو مجاهد انه ونحن من على باب عزاء الشهيد سمير قنطار نجدد العهد والوفاء للشهيد القائد سمير القنطار وعائلته ورفاقه وكل شهداء الامة بان نبقى درب الشهادة والمقاومة نهجا وفعلا حتى تحقيق النصر والتمكين وطرد الغزاة الصهاينة المجرمين من ارض فلسطين التي كانت دائما في قلب وعقل الشهيد سمير القنطار.



thumb

thumb (1)

thumb (2)

thumb (3)

thumb (3)

thumb (4)

thumb (6)

thumb (5)

thumb (8)

thumb (7)