خبر سعدات: القنطار ظل مناضلاً صلباً متسلحاً بالإرادة والعزيمة

الساعة 10:51 ص|21 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

نعى الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير في سجون الاحتلال أحمد سعدات، رفيق دربه في الكفاح والقيد الشهيد سمير القنطار والذي استشهد في غارة إسرائيلية على ريف دمشق في سوريا.

نص النعي:

باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية العامة وفرع الجبهة في سجون الاحتلال وعموم رفاقي كوادر وأعضاء الجبهة أتقدم إلى جماهير شعبنا اللبناني والفلسطيني وأمتنا العربية وأحرار العالم بأحر التعازي، وكل الغضب الثوري والتضامن الكفاحي، ونحن نودع / القائد العربي الوفي لقضية فلسطين / سمير القنطار، الذي امتطى صهوة جواده مبكراً وقد ضبط بوصلته إلى فلسطين، ورغم الإصابة والاعتقال لسنوات طويلة إلا أنه ظل مناضلاً صلباً وعتياً متسلحاً بالإرادة والعزيمة والإصرار، مؤمناً بالمقاومة فكراً وقولاً وعملاً، وبحتمية الانتصار، وفياً لمبادئه التي سار على دربها بعد تحرره.

لقد شكّل الشهيد مثلاً في الوفاء والتضحية، فأخذ مكانته عن جدارة في قلوب وضمائر شعبنا الفلسطيني وشعوبنا العربية، وإخوانه ورفاقه في كل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الذين عاشوا معه في سجون الاحتلال.

مرة أخرى نجدد تعازينا الحارة لذوي الشهيد وللأخوة في المقاومة ولأم المناضلين .. أم جبر وشاح على رحيل هذا القائد الثائر المغوار. ونجدد ثقتنا بالمقاومة على الثأر لدمائه الطاهرة، والمضي على ذات الدرب والمسيرة.

المجد للشهداء

والنصر لشعبنا

أحمد سعدات

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

سجن رامون 2