خبر اتحاد السباحة ينظّم بطولة كأس فلسطين السبت القادم

الساعة 11:35 ص|20 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

يحتضن مسبح جمعية الشبّان المسيحية في بيت ساحور، منافسات بطولة كأس فلسطين للسباحة صباح السبت القادم 26 من شهر كانون الأول الجاري.

وتأتي البطولة كاختتام لنشاطات اتحاد السباحة للعام 2015 بمشاركة الفئات العمرية مواليد عام 2000 ، 2001 ، 2002 ، 2003 ، 2004م ، 2005م ، 2006 , 2007 فما فوق لكلا الفئتين من الذكور و الإناث، حيث سيشرف على البطولة لجنة الحكام وتطبق فيها قوانين الإتحاد الدولي للسباحة « الفينا »، على أن تشمل السباقات حركات السباحة الأربع: الفراشة، الظهر، الصدر والحرة لمسافة 50م ذكوراً وإناثاً و 100م لسباحة الحرة و الصدر فقط.

ودعا اتحاد اللعبة إلى ضرورة تسليم كشوفات بأسماء اللاعبين المشاركين ونوع السباحة الخاصة بهم، ليتم جدولتها قبل تاريخ الأربعاء 23 من الشهر الحالي، على أن يحمل السبّاح المشارك بطاقة سارية المفعول صادرة عن الاتحاد الفلسطيني باسم ناديه.

في ذات السياق دعا الاتحاد مشرفي الأندية المشاركة إلى ضرورة حضور الاجتماع الفني للبطولة والمزمع عقده مساء الأربعاء في بيت ساحور، و الذي سيضم ممثلين عن الاتحاد و الحكام والمدراء الفنيين للفرق المشاركة، لترتيب كافة الأمور التي تخص البطولة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن جميع النقاط سابقة الذكر قابلة للتغير وفق ما يستجد من أحوال مع تبليغ الأندية المشاركة بذلك.

بدوره ثمّن رئيس اتحاد السباحة فواز زلوم جهود اتحاد اللعبة، ودعا المشاركين في البطولة إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

كلمات دلالية