خبر برشلونة يكرر حادثة عمرها 16 عاما

الساعة 07:58 م|06 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

لم يجر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي أية تبديل لفريقه خلال المباراة التي جمعته ضد نظيره فالنسيا الإسباني في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعيد عهدا مر عليه 16 عاما، حيث شهد عام 1999 آخر مباراة لم يستفد منها الفريق الكتالوني من التبديلات في عهد المدرب الهولندي لويس فان غال.

وعلى مدار التسعين دقيقة، لم يشرك انريكي أي لاعب بديل خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 1-1، في مشهد وقع آخر مرة في موسم 1998-1999 حينما لعب برشلونة ضد فريق إكستريمادورا وذلك في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإسباني لكرة القدم؛ إذ لم يشرك مدرب الفريق، لويس فان غال آنذاك أي لاعب طيلة مجريات المباراة التي أقيمت في 7 فبراير 1999 وفاز بها البرسا (2-1) بحسب صحيفة « سبورت » الإسبانية.

وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة برشلونة وفالنسيا التي احتضنها ملعب « الميستايا » العديد من اللاعبين، وهم: الحارس تير شتيغن، وبارترا، ومنير الحدادي وساندرو وأدريانو، وفيرمالين وسامبر، لكن إنريكي لم يستنجد بأي لاعب في المباراة التي فشل فيها البرسا بالخروج بنقاط الفوز كاملة.

ويتصدر برشلونة ترتيب الفرق في الليغا برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، فيما يبعد بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد. 

كلمات دلالية