خبر أرصاد الاحتلال تحذر من انخفاض درجات الحرارة .. قد تصل للصفر

الساعة 05:54 م|04 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

حذرت الأرصاد الجوية الاسرائيلية، من انخفاض درجات الحرارة منتصف هذه الليلة في معظم مناطق البلاد وتتراوح ما بين 5 الى 10 درجات.

و ستكون درجة الحرارة ما يعادل « صفر أو أقل » في مناطق القدس و المناطق المرتفعة ما بين 300 و 700 متر، مشيرة إلى ضرورة أخذ وسائل الاحتياط ابتداء من مساء هذا اليوم.

وتنبأت الارصاد بأن يكون الجو يوم غد السبت صافياً وبارداً في النهار شديد البرودة في الليل، وان يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، وان تكون الرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.                   

ويكون الجو يوم الاحد صافياً وبارداً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وبالنسبة ليوم الاثنين، يكون الجو صافياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
فيما يكون الجو الثلاثاء صافياً، ويطرأ ارتفاع  اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.