خبر حماس تستعد لإطلاق سلسلة فعاليات بذكرى انطلاقتها الـ28

الساعة 02:30 م|03 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

يُجرى جهاز العمل الجماهيري التابع لحركة « حماس » في منطقة شرق غزة الاستعدادات اللازمة لإطلاق وتنفيذ سلسلة فعاليات جماهيرية وإعلامية هادفة لإحياء الذكرى 28 لانطلاقة الحركة والتي تُصادف تاريخ الرابع عشر من كانون أول/ديسمبر من كل عام.

وأكد المكتب الإعلامي لحركة « حماس » في منطقة شرق غزة أن الفعاليات لهذا العام ستنطلق بدء من تاريخ السابع من ديسمبر الجاري وحتى الرابع عشر من ذات الشهر لتشمل رسم جداريات للانطلاقة ومسيرات سيارات ودراجات نارية وعرض عسكري في المنطقة.

بدوره، ذكر مسئول العمل الجماهيري شرق غزة أن فعاليات الانطلاقة 28 تتضمن تغطية اللوحات الحديدية في المفترقات والشوارع الرئيسية باليافطات الجلدية بالإضافة لسلسلة عروض مرئية عبر شاشات Lcd في مساجد المنطقة.

وأفاد بأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاق فعالية تُعد الأضخم على مستوى مناطق قطاع غزة معنون بهاشتاق #لن_يقسم.

وأشار إلى أن فعاليات الانطلاقة لهذا العام ستشمل تنظيم ماراثون رياضي بعنوان « إلى القدس شدو الرحال » يجوب عدة شوارع ومفترقات في منطقة شرق غزة، لافتاً إلى أن الفعاليات تشتمل كذلك على توزيع ملصقات على السيارات.

وأوضح مسئول العمل الجماهيري أن فعاليات الانطلاقة 28 تتضمن عقد سلسلة محاضرات بعنوان « حماس مسيرة بناء 28 عاماً » إلى جانب إطلاق حملة عمل تطوعي بعنوان « حماس في خدمة شعبها ».

وأضاف « كما ستشمل فعاليات الانطلاقة لهذا العام الكتابة على الجدران ورسم جدارية خاصة بالانطلاقة 28 وتزيين المفترقات والمساجد في شرق غزة ومسيرة سيارات تجوب شوارع المنطقة بالرايات الخضراء وعرض كشفي بالطبول وتوزيع مطوية في كافة مساجد المنطقة عن الانطلاقة وأبرز أحداثها على مدار السنوات الماضية ».