خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائريا

الساعة 09:06 ص|03 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية رعت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي قنيطة وعابد اثر شجار عائلي, تقدم وفد اللجنة مسئول اجديدة ابو طارق دردس والوجيه ابو اياد الشامي والوجيه ابو حسن جرادة وعدد من كوادر الاصلاح في اجديدة.

القى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ ابو طارق دردس شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى الوجيه ابو محمد قنيطة كلمة عائلته تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني , وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع ابناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع.

بدوره ثمن الوجيه ابو حسن عابد خلال كلمة عائلته الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في سرعة اتمام الصلح ما بين العائلتين.

من جهته, أعرب الوجيه ابو حسن جرادة عن شكره للعائلتين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة لجهود لجنة الاصلاح واتمام هذا الصلح على اساس شرع الله.

في ذات السياق رعت اللجنة صلحا عشائريا بين عائلة العرعير ابناء عم والعديد من القضايا في منطقتي اجديدة والتفاح , واللجنة تعمل على حل المشاكل والنزاعات بين العائلات بأسرع وقت وعلى اساس شرع الله والعرف والعادة.