ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جلستها الدورية في مقر الإتحاد بالقدس، واطلعت خلالها على تقارير الأسبوعين الماضيين من بطولة الدوري.

ووجهت اللجنة وباسم رئيس وأعضاء مجلس الإتحاد بالغ تحياتها لكافة إدارات الاندية واللجان العاملة والاتحادات الفرعية على حسن التزامها وأدائها المميز وبما أوصل دوري الدرجتين الممتازة والاولى في المحافظات الجنوبية للوطن ودوري الدرجة الثالثة والاولى في المحافظات الشمالية الى نهاية مرحلة الذهاب باقتدار وتميز رغم كل التحديات.

وفي هذا الصدد، تمنت اللجنة على كافة إدارات الاندية والمعنيين في منظومة العمل الرياضي وإعادة النظر بكل مجريات مرحلة الذهاب مراجعة وتقييماُ وبعقل مفتوح ومسؤولية وطنية عالية وذلك بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

كما أعلنت اللجنة عن جدولة الأسبوعين السابع والثامن لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، وكذلك موعد نهائي كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات والذي سيكون الجمعة الموافق 4/12/2015، ويجمع بين فريقي شباب الخليل وشباب الظاهرية على ستاد دورا الدولي عند الساعة الثالثة من بعد الظهر وبرعاية الوطنية موبايل.

وناقشت اللجنة إطلاق بطولة كأس دولة فلسطين ودوري الناشئين وفقا للموعد والآلية المحددة في الرزنامة الرسمية المعلنة، وقد تقرر إطلاق المرحلة الأولى من البطولة على مستوى الفروع بتاريخ 1/12/2015 م بمشاركة أندية الدرجة الثانية الزاماً والاندية التي اعلنت رغبتها بالمشاركة سابقا من أندية الدرجة الثالثة.